منتديات عـــالــــــم الـمعرفة

مرحبا بالزوار المرجو التسجيل تقديم كل جديد لتعم الفائدة و شكرا ^_^
منتديات عـــالــــــم الـمعرفة

كل مايخص المعـــــــــرفة

مرحبا بالزوار المرجو التسجيل تقديم كل جديد لتعم الفائدة و شكرا http://9raya19yazid.forumaroc.net/

مدونة الخمساوي للربح من الأنترنيت شق طريقك نحو الأرباح  http://khamsawi.blogspot.com/


    هام لراغبي التسوق عالنت

    شاطر

    موجة بحر84

    المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 20/09/2013

    هام لراغبي التسوق عالنت

    مُساهمة من طرف موجة بحر84 في الأحد سبتمبر 29, 2013 7:43 am

    [SIZE="3"]








    مع التطور الاقتصادي ، كلما مر الوقت كلما أصبح التسوق الالكتروني المصدر الرئيسي لجموع غفيرة من المستهلكين . يوفر التسوق الالكتروني الوقت ، و يتيح لك العديد من الاختيارات ، كما أن أسعاره أرخص ، و لكن القلق الأكبر الذي يواجه المشترين على الانترنت هو درجة أمان هذه المواقع  ، العديد من مستخدمي مواقع التسوق الالكتروني عبروا عن أنهم في أثناء تسوقهم على الانترنت و اجهوا مشكلات مثل  سرقة حساباتهم ، تسريب بياناتهم الشخصية عند التسجيل في المواقع ، والعديد من المشاكل الأخرى . في الحقيقة إذا تعرف المستخدم على مخاطر الدفع أونلاين ، و اتخذ الاحتياطات اللازمة فلن يتعرض إلى أية مشاكل أثناء تسوقه إلكترونياً .
    لذلك على كل من يرغب في التسوق أونلاين أن يتخذ الاحتياطات الآتية :




    أولاً : رفع مستويات الأمان ، فالمشكلات مثل هجمات فيروسات حصان طروادة ، سرقة الحسابات هي أكثر المشاكل انتشاراً على الانترنت. و إذا أردت برنامج جيد للحماية من الفيروسات أنصحك أن تقوم بنصيب برنامج Baidu antivirus  أو  avira antivirus  ، قم بتنصيب برنامج واحد فقط حتى لا تؤثر على سرعة الكمبيوتر و الانترنت . و قم بعمل فحص شامل على الجهاز من الفيروسات بصورة دورية .
    ثانياً : الحذر ، فتنصيب برنامج حماية وحده لا يكفي ، فيجب عليك الحذر عند تسوقك على الانترنت ، فمثلاً روابط المواقع التي تنتهي ب asp,php,htm,html,asa,aspx,shtml  كلها مواقع مزيفة تحتوي على فيروسات ، فإياك و هذه المواقع ، فقد تكون ضحية لسرقة أموال من حسابك . و من أجل كشف هذه المواقع ننصحك أن تستخدم متصفحات مثل google chorme , spark , firefox  و لا تستخدم internet explorer  .



    للحصول على PC Faster  



      من هنا  [/SIZE]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 11:33 am